مركز الراشد
الشركات الزميلة فريق العمل الـوكـالات
نشأت فكرة .Al-Rashed TV لتنمية المشاهد فكرياً وروحياً وسلوكياً ومهنياً، من خلال بث المعرفة في الفكر التنموي لدعم ثقافة ومنهجة السلام مع الذات والآخرين، ولرفع مستوى الوعي بالصحة الجسدية والنفسية والأسرية، ولتقديم النموذج المعرفي الواعي المتفتح.
 

راديو الراشد يقدم لك مجموعة من البرامج الإذاعية والمحاضرات المجانية للدكتور صلاح الراشد، بالاضافة الى مجموعة من الاغاني التحفيزية والموسيقات الإسترخائية، سعياً منا لنشر العلم والمعرفة في جميع أرجاء العالم.
 


free counters
module  
 
 
 
     

 برنامج سلام للتغيير الذاتي

   
رسالة من الكون يتحدث د. صلاح الراشد في هذا البرنامج عن 30 تطبيقاً مدروساً تدور حول التغيير الحقيقي الذي ينطلق من الداخل، فليس هناك اي تغيير يمكن ان ننشأه ما لم يكن هذا التغيير في داخل النفس.
يقول تعالى (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم).
   

 برنامج رسالة من الكون

   
رسالة من الكون برنامج رسالة من الكون من إعداد وتقديم الدكتور صلاح الراشد، يتحدث به عن أكثر من ثلاثون قانوناً من قوانين الكون لم يعرفها أحد، ويبين بأنها قوانين حقيقية وثابتة ومستمرة ، ويؤكد على ضرورة معرفة هذه القوانين خوفاً من الوقوع في نتائجها السلبية.
أحد هذه القوانين وأهمها هو قانون الجذب، والذي يسميه د. صلاح الراشد بأبو القوانين لأهميته في جذب حياة سعيدة وهادفة.
   

 كابتشينو شو

   
كابتشينو شو

جاءت فكرة البرنامج لنشر مفاهيم السلام والمحبة والتنوير وهو من إعداد وتقديم الدكتور صلاح الراشد، يتحدث به عن ما يجول ويخطر في باله وبناءاً على طلب طلبته.
كل حلقة تتحدث عن موضوع معين، وستجد أحياناً بعض الحلقات مرتبه ومنسجمة مع موضوع سابق.

   

 السر الأول

   
كابتشينو شو

برنامج السر الأول يعيد اكتشاف واحداً من القوانين الكونية وهو قانون الجذب، ويوضح لك خطورة عدم معرفته والعمل به، وسمي البرنامج بالسر الأول لأن كلمة سر تعني هو الأمر الذي لا نعرفه جميعنا وغير معلن عنه، والأول قصدنا به هنا أبو القوانين وهو قانون الجذب.
هذا البرنامج من إعداد وتقديم د. صلاح الراشد وإنتاج مركز الراشد للتنمية الإجتماعية والنفسية.

   

 الإعلانـات

   
كابتشينو شو ستجد في هذا القسم عزيزنا المشاهد مجموعة كبيرة من إعلاناتنا التسويقية والدعائية لأنشطة وخدمات مركز الراشد والشركات الزميلة.
جميع هذه الاعلانات تم إعدادها وإخراجها وتنفيذها من قبل فريق عملنا المحترف.