مركز الراشد
فريق العمل الشركات الزميلة الـوكـالات
 

22-05-2012 برنامج التشافي الذاتي مع الدكتور محمد المطيري - أون لاين


أفادتنا د. سعاد حسين مدير مركز الراشد بدولة الكويت أنه سيتم تنظيم دورة قوية مع المدرب والخبير العالمى د. محمد المطيرى تكتشف خلالها أسرار حقيقة تساعدك على الاتزان الصحى والنفسى وتتعلم أسرار طاقة الحياة، وعلى قـوة أسرار التخـاطر و موضوعات مثيره مثل: تشريح الجسم الكوني، الطاقة الحيوية، دوران الطاقة، الأجسام السبعة، الشكرات، مراكز الطاقة، الألوان السبعة، تشغيل وتطوير المراكز المولدة للطاقة، وتعرف أسرار الجمال، وكيفية المحافظة على الشباب الدائم، و تقدم هذه الدورة لأول مرة بأسلوب علمي سهل يسهل فهمه بأدلة وبراهين علمية فيزيائية تكشف الجوانب الغامضة و المبهمة في هذا المجال و تتناول الدورة موضوعات مثيرة للاهتمام مثل: الكون و تشريح الجسم الكوني و تطور الأجسام الدقيقة و الطاقة الحيوية و دوران الطاقة و الأنظمة المولدة لها.

وأكدت د. سعاد بأن من أبرز الاهداف العملية لهذه الدورة التدريب على الصحتين النفسية و البدنية وطرق العلاج عن طريق المجال الحيوي، و تعلم وممارسة التقنيات التالية: تقنية التمارين السبعة، تقنية ٳزالة الألم، تقنية ٳزالة الضغط المرتفع، تقنية العلاج عن بعد، تقنية توقف النزيف و تجدد الأنسجة، تقنية العلاج حسب الصور، الصحـة المولدة للطــاقة، دوران الطاقة - تشغيل و تطوير المراكز المولدة للطاقة، الشحن المولد للطاقة الحيوية وتصحيح الجسم بالطاقة الحيوية و طرق الدفاع، رفع الطاقة الحيوية للجسم + تمرين تجميع الطاقة، التقوية المسافية لطاقة الانسان فى دورة قوة التشافى الذاتى مع د. محمد المطيرى(الخبير والمدرب العالمى ) فى الفترة من 30 مايو الى 1 يونيو 2012 على الراشد اون لاين.

يقدم البرنامج الخبير والمدرب العالمى د. محمد المطيرى - متخصص حاصل على دكتوراه فلسفة في العلوم العلاجية الشاملة ودكتوراه فلسفة السوريويوغ ودكتوراه في علم الناتيروباثي و ماجستير في الطب الصيني أخذ العلم عن مبتكريه و مارسه لفترة طويلة وطوعه بشكل يتماشى مع عقيدتنا السمحة و بلغتنا الأم دون المساس بفحواه أو تشويهه مما زاد الموضوع تألقا وانتشارا في أكثر من 16 دولة ما بين اسيوية و شرق أوسطية و افريقية و اوروبية.

للمشاركة في البرنامج ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الرابط التالي: إضغط هنا



المصدر:
مركز الراشد - الكويت في 22/05/2012
        نبذه عن المدرب، المصدر: اليوتيوب