مركز الراشد
فريق العمل الشركات الزميلة الـوكـالات

ربما تحتاج إلى تحديث او تنزيل برنامج الـ
Flash Player

أو أن الجافا في متصفحك محجوبة.
لقد صمم مركز الراشد العديد من البرامج والأنشطة التدريبية الحصرية على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا في مجالات التنمية الذاتية المختلفة، لتقديمها بنظام المناهج التدريبية (Modules) بهدف التركيز على تقديم الجودة العالمية في التدريب في العالم
العربي.

module  
نبذة عن الشركة: اثنى عشر سنة منذ بدأنا هذا المشوار في تنمية مجتمعاتنا العربية. في فبراير 1996م أسسنا مركز الراشد بشقة صغيرة في السالمية في الكويت واليوم بفضل الله نحن في خدمتك في أكثر من 20 مدينة عربية.

تتركز الرسالة الداخلية للمركز على التعليم والدعوة والنشر لفنون الحياة الطيبة والمتعلقة بالذات في الجوانب الروحانية والعقلية والجسدية.

في رسالتنا العامة ننطلق من مفهوم "مساعدة الناس إسعاد في أنفسهم" وليس إسعاد الناس؛ حيث أننا لا نملك تغيير أو إسعاد أي شخص في الدنيا؛ فكل شخص مسؤول مسؤولية كاملة عن إسعاد نفسه، قال تعالى: (لو أنفقت ما في الأرض جميعاً ما ألفت بين قلوبهم)، وعمق رسالتنا في قوله تعالى: (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم).

فالتعليم والدعوة والنشر للمفاهيم الصحيحة للحياة الطيبة التي وعد الله بها في القرآن الكريم (فلنحيينه حياة طيبة).

وفي الرسالة الخاصة مساندان: الإمكانات الأفضل من أنواع الخدمات المتنوعة باستخدام التقنيات الجديدة والحديثة وغير ذلك، وبأرقى أنواع الخدمات للحصول على أعلى الرضى من العملاء.


الرؤية: التعبير عن سعة معرفتنا في التنمية البشرية والنظرة الإنسانية الواسعة والعالمية، وخبرتنا في المشاريع التنمية من خلال البقاء في قمة المنافسة والإتصال والتعلم والفهم والمعرفة للآخرين، والتخطيط والتنفيذ لمشروعات تدريبية واستشارية وتنفيذية من أجل تأسيس فروع فرانشايز في كل أنحاء المعمورة، وعقد برامج عالمية محترفة في التنمية البشرية وإنتاج وتسويق ملايين النسخ وبلغات متنوعة من الإصدارات المتخصصة وتحقيق عائد مجز للمستفيدين مع المحافظة على بيئة عمل إيجابية منتجة ومحبة.

الرسالة:
"مساعدة الآخرين على إسعاد أنفسهم وتنوير مجالات حياتهم المختلفة."


الأهداف:
  • تقديم خدمات التدريب الشخصي
  • تنظيم البرامج والدورات التدريبية ( ذات العلاقة بالتنمية البشرية )
  • إنتاج وتوفير المواد المرئية والمسموعة والمقروءة.
  • إعداد الدراسات والبحوث المتعلقة بالتنمية البشرية.
  • توعية المجتمع بالصحة النفسية والاجتماعية .